recent
أخبار ساخنة

إذا كنت منزعجة من ظهور التجاعيد على وجهك ، فعليك اتباع هذه الطرق للتخلص منها

الصفحة الرئيسية
علاج التجاعيد



طرق فعالة للتخلص من تجاعيد الوجه

تجاعيد الوجه ليست حكرا على كبار السن فقط !

لا ترتبط التجاعيد اليوم كثيرًا بالشيخوخة. التجاعيد تظهر على وجوه الشباب ايضا. و هذا راجع أساسًا إلى سنهم وأسلوب حياتهم. من بين الأسباب المسببة لها استخدام منتجات التجميل الغير الآمنة والتعرض المطول لأشعة الشمس والتدخين والتلوث ونقص فيتامين D3 والنظام الغذائي عالي الدهون.
لذا ، دعنا نخبرك ببعض المؤشرات حول كيفية التخلص من تجاعيد الوجه هذه ، دون إجراء أي نوع من العمليات ، بدون دواء.

اقرئي أيضا : للتخلص من التجاعيد و تحفيز نمو الخلايا و حماية بشرتك

اعتني بالبشرة

يجب أن تعتني بوجهك أولاً. لا تدعه يجف. اغسلي وجهك بالماء الفاتر أو البارد ثلاث إلى أربع مرات في اليوم. ثم ضعي نوعًا جيدًا من الكريم الذي سيحافظ على الرطوبة في منطقة الوجه. افركي الوجه مرة كل أربعة عشر يومًا. ضع الكريم الواقي من الشمس واخرج في الشمس وامسح الوجه بقطعة قماش قطنية.

اتباع نظام غذائي صحي ونوم جيد

اتباع نظام غذائي صحي للتخلص من التجاعيد. شرب كميات كبيرة من الماء والامتناع عن الأطعمة الدسمة. حاول أيضًا أن تنام من 6 إلى 8 ساعات.

Eat a healthy diet and sleep well


أقنعة اللبن الرائب وزيت الزيتون 

لتقليل تجاعيد الوجه ، تحتاج إلى وضع مجموعة من اللبن الرائب وزيت الزيتون على وجهك. لهذا ، اخلطي 3-4 ملاعق كبيرة من اللبن الرائب وملعقة صغيرة من زيت الزيتون جيدًا. ضع هذه العبوة على وجهك و رقبتك. اتركه هكذا لمدة خمس وعشرين دقيقة. ثم يغسل بالماء الفاتر أو البارد. كرر هذه العملية مرتين في الأسبوع.

إذا كنت منزعجة من ظهور التجاعيد على وجهك ، فعليك اتباع هذه الطرق للتخلص منها


تجنب التوتر

هناك ضغط هائل في حياة الجميع. ومع ذلك ، ابذل جهدًا لتجنب الإجهاد. عندما تكون تحت الضغط ، فإنه يؤثر على عقلك بقدر ما يؤثر على تعابير وجهك. في الواقع ، يؤدي الإجهاد إلى زيادة إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول ، الذي يكسر الكولاجين الذي يساعد بشرتك على التوهج.

رعاية تعبيرات الوجه

عندما تتحدث إلى شخص ما أو تشاهد وتقرأ شيئًا ما ، تتغير تعابير وجهك. أحيانًا تظل في نفس الحالة المزاجية لفترة طويلة. مما له تأثير على بشرة الوجه. وبالتالي من المهم أيضًا الاهتمام بها.

تدليك الوجه بكريم جيد

Facial massage with a good cream


دلكي وجهك بكريم فاخر كل يوم قبل النوم. استعن بطبيب تجميل متخصص لعمل علاجات الوجه مرة واحدة شهريًا. هذا يحسن تدفق الدم ويشد الجلد.


إخلاء المسؤولية: تستند المعلومات والمعلومات الواردة في هذا المنشور إلى الافتراضات العامة التي وضعها الأشخاص

google-playkhamsatmostaqltradent