recent
أخبار ساخنة

كيف تأسرين الآخرين بسحرك و جمالك في الأعياد

الصفحة الرئيسية

 
How do you captivate others with your charm and beauty?

إذا كنت ترغبين ببشرة متألقة وشعر جذاب في يوم العيد، فقد إنتقينا لك أجمل وأفضل العلاجات التي تناسبك استعدادا لهذه المناسبة الخاصة...

 احصلي على جسم جميل

Get a beautiful body


 قبل العيد تحتاجين إلى النظر في جسمك قبل فترة من ارتدائك زيك الجديد، كمراقبة وجباتك الغذائية أثناء الفطور وبعده، وإذا كنت تعتقدين أن جلسات صالة الجيمنازيوم غير كفيلة بتعديل مشكلة جسمك خلال أسبوعين، فليس من خيار أمامك سوى صالونات التجميل وجلسات العلاج المتطورة ذات التقنيات العالية الجودة التي تخلصك من سموم الجسم المتراكمة والتي قد تحتاج إلى أشهر لتصريفها بمفردك.

 إذا كنت غير قادرة على زيارة الصالون أو منتجع العلاجات

 يمكنك الحصول على أملاح البحر جاهزة من السوبرمارکت وطحالب وطين البحر التي تعلب وتباع جاهزة للاستخدام في المنزل. فتأثيرها لا يقل عن تأثير مستحضرات الصالون، إلا أنك تحتاجين إلى بذل مجهود أكبر لتوزيعها على كامل الجسم في حمام ساخن، حيث تساعد الحرارة على الاستفادة أكثر من مكونات الطحالب. احصلي أيضا على قناع غني بخلاصات الليمون والريحان التي تنعش حمامك وتغمره بروائح منعشة وممتعة، فذلك يساعد على تحفيز الدورة الدموية في الجسم كما يساعد على شد البشرة وتصريف السموم منها.

 السيطرة على حالات التوتر

Managing stress situations


لحسن الحظ أن الأيام الأخيرة قبل الاعياد هي الفترة الأنسب لتحضير شعرك (فعادة مايدوم مفعول العلاج أياما معدودة لا تتعدى أسبوعين)، وإذا كنت تنوين تلوين الشعر باقتراب يوم العيد، فهذه هي الفترة الأنسب لذلك للتأكد من اللون المختار ومدى ملاءمته لك.

 إذا كنت غير قادرة على زيارة الصالون

 اجلبي معك إلى البيت تشكيلة من الزيوت الخاصة بتغذية الشعر والغنية بخلاصة زيت الأفوكادو واللافندر، ودلكي بها کامل شعرك جيدة من الجذور إلى نهايات أطرافه، واتركيه بضع ساعات من الوقت. ثم وزعي الشامبو قبل تبلیله بالماء واشفطيه جيدا بالماء الفاتر.

 لبشرة متألقة ومفعمة بالحيوية

 لا شك في أنك في مثل هذا اليوم المبارك بحاجة إلى تنظيف عميق يخلص بشرتك من طبقات الخلايا الميتة السطحية والكشف عن طبقات جديدة لهذا اليوم الجديد. واختفاؤك تحت ثوب جديد لا يعني اهمالك بشرة جسمك، بل أنت بحاجة إلى تفقد کوعيك وظهرك وفتح المسام المختنقة بكامل جسمك.. جربي علاجات التقشير التي تمنحك بشرة ناعمة الملمس ونظيفة المسام.

 علاجات لف البشرة والواكس

Skin wrap and waxing treatments


 يساعد علاج لف البشرة على التقليل من إنتفاخاتها، كما أن جلسات الواكس لا بد أن تتم في هذين اليومين، وخاصة إذا كنت تنوين أيضا الإقبال على علاج تسمير البشرة.

 علاج لف البشرة

 تعتمد آلية هذه الجلسة على تفريش البشرة بالفرشاة لتحفيز عملية التصريف اللمفاوي، ثم يتم ملس کامل البشرة بزيوت الغريب فروت ثم لفها بورق الألمنيوم، فهذا يساعد على التخلص من انتفاخات الجسم. بعد ساعة واحدة فقط سشعرين بتحسن كبير ونعومة مترفة. يدوم مفعول هذا العلاج حوالي 3 إلى 4 أيام.

 علاج الواكس السريع

 السر في نجاح عملية الواكسينغ هو أن تكون العملية سريعة وأن يكون الواكس أو الشمع دافئا.

 اللمسات الأخيرة

 في اليوم الذي يسبق يوم العيد، لم يعد أمامك سوى إتمام اللمسات الأخيرة التي تخص جمالك، كجلسة التسمير التي تمنحك مظهر الجسم الرشيق وجلسة المانیکور والبيدیکور وترتيب شکل الحواجب.

google-playkhamsatmostaqltradent