recent
أخبار ساخنة

لحياة زوجية ناجحة أمور يجب أن تعرفها المرأة عن الرجل

الصفحة الرئيسية

Things a woman should know about a man


أمور لا بد أن تعرفها المرأة عن الرجل

 إن العلاقة بين الرجل والمرأة تتعرض لكثير من التحديات الناتجة عن الاختلاف بينهما في التفكير، والأولويات والتركيب العاطفي لكل منهما، والتي لا يمكن تجاوزها إلا بوجود تفهم لطبيعة هذا الاختلاف، وفيما يلي مجموعة من الأمور التي يتمنى الرجل أن تفهمها المرأة عنه:

 الرجل يحتاج إلى الإطراء بين وقت وآخر

A man needs compliments from time to time


تحتاج المرأة الى الاطراء و الثناء على جمالها ، و تقدير ما تفعله دائما ، لكنها تعتقد خطأً أن الرجال أقوياء و واثقون من أنفسهم ولا يحتاجون إلى الإطراء، مع أنهم يحتاجون إليه بين وقت وآخر کنتیجة منتظرة لكل ما يحاولون تقديمه لعائلاتهم.

حين يقول الرجل الحقيقة ولا يجامل، فهو يسعى للأفضل

 لا يقصد الرجل النقد والتجريح حين لا يجامل، ويحاول قول الحقيقة كما يراها، فهو يسعى ليكون كل شيء في أحسن حال ، وقد تكون مجاملته قائمة على حساب إخفاء عيب أو خطأ يجدر بك إصلاحه، لذلك يرى أن التجرد في ذكر رأيه هو طريقة يساعدك بها لتكوني في حال أفضل.

 الأباء ليسوا بأقل الأهمية من الأمهات

 يود الرجل أن تشعر المرأة أنهم كآباء ليسوا بأقل أهمية في حياة أطفالهم من الأمهات، ومهما كان دور الأم مهما في رعاية الصغار، فهذا لا يعني أن الآباء لا يملكون أهمية مساوية من حيث تقديم الإحساس بالأمان، والرعاية الأطفالهم.

 الخلافات الصغيرة لا تعني الرفض للمرأة

  حين يختلف الرجل مع المرأة في أمور معينة، تسارع المرأة إلى الشعور بأنها شخصية مرفوضة من قبل الرجل، الذي يرفض أمرا أو رأيا معينا، فيود الرجال لو تعرف المرأة أنه من الممكن أن يرفض العديد من أرائهاعلى الرغم من أنه لا يرفض شخصها بحد ذاته.

 الكلمات ليست أهم ما يمكن أن يقدمه الرجل للمرأة

 يرى الرجل أن ما يقدمه للمرأة من خلال إخلاصه و وفائه، ومحاولته الدائمة لتقديم كل ما يمكن أن يحتاجا إليه لاستمرار الحياة المشتركة بينهما أثمن من الكلمات، ويود أن تعلم شریکته أنه إذا ما انشغل عن تقديم الورد، أو الكلام الجميل، فهذا لا يعني أنه لا يحبها.

 الرجل في حالة دائمة من القلق نتيجة لمسؤولیته

 يرى الرجل أنه المسؤول الأول عن العلاقة مع المرأة، وما يترتب عليها من مسؤولية تجاه البيت والحياة المشتركة، فهو بحكم ذلك يبقى قلقا بشأن تدبر هذه الأمور، مما يجعله منشغلا في التفكير أو العمل، وهذا لا يعني إهماله للمرأة بقدر ما يعني الاهتمام بها بطريقة عملية.

 التسوق لیس من هوايات الرجل

The man hates shopping


 إن التسوق بحد ذاته يعتبر متعة حقيقية عند معظم النساء، فيما يراه الرجل أمرا مزعجا، وهو سيكون سعيدا لو أن أحدا تولى عنه حتى شراء أغراضهما الخاصة، لذلك يرفض الرجل مرافقة المرأة إلى السوق تجنبا للتوتر و الشجار.

google-playkhamsatmostaqltradent