recent
أخبار ساخنة

تكبير حجم القضيب مضيعة للمال والوقت فقط

الصفحة الرئيسية

العلاجات لتكبير حجم القضيب مضيعة للوقت والمال. سواء كانت مضخة أو بكرة أو كريم أو أي دواء، فإن أي تقنية لتكبير القضيب ليست فعالة، بل يمكن أن تضر بالقضيب.

تكبير حجم القضيب

Photo by Deon Black on Unsplash

لا يمكنك تكبير قضيبك، بغض النظر عن عدد الإعلانات التي تراها يوميا في الانترنيت وعدد الأدوية والمراهم التي تستعمل لهذا الغرض. لكن لا داعي للقلق أيضا، وعلى أي حال، لا يوجد سوى عدد قليل من الرجال في العالم يكون حجم قضيبهم أقل من الحجم الطبيعي.

التفكير في تكبير حجم القضيب مضيعة للمال والوقت 

في العديد من مجلات الرجال وعلى مواقع الإنترنت والمحلات التجارية والعشابات، يتم تقديم معلومات وعلاجات حول زيادة حجم القضيب. لكن هذه المعلومات خاطئة ومضللة في الغالب، كما يعتقد جل أطباء المسالك البولية والتناسلية.

حقيقة حجم القضيب/الذكر

يبدأ حجم القضيب الذكري في الزيادة مع سن البلوغ، وخلال هذه الفترة يتم ملاحظة زيادة في الطول والسمك. بعد هذا يتوقف النمو. بدلا من ذلك، في الشيخوخة، يصبح حجمها أقل من ذي قبل.

متوسط ​​حجم القضيب في هولندا أقل بقليل من 14 سم في حالة الإثارة. لكن المتوسط ​​العالمي هو 12 سم. وإذا كان حجم القضيب يصل إلى بين 7 و17 سنتيما فيعتبر طبيعيا.

اقرا أيضا: أعراض انتفاخ البطن ، الأسباب و العلاجات المنزلية

فقط 2,5 % من الرجال لديهم طول قضيب أقل من الحد الأدنى الطبيعي حيث يبلغ طول القضيب بحالة الاسترخاء أقل من 4 سم وفي حالة الانتصاب أقل من 7 سم. للمزيد من المعلومات: رابط من ويكيبيديا 

أقل معدل لطول القضيب في حالة الانتصاب التام حسب الدول هي لدولة كمبوديا ب 10,4 سنتيم وأول دولة أعلى معدل لطول القضيب هي دولة الأكوادور ب 17,61 سنتيم تليها دولة الكاميرون. للمزيد من المعلومات من هذا:  الرابط 

السمنة تنقص من طول القضيب

السمنة تنقص من طول القضيب

Photo by Deon Black on Unsplash

غالبا ما يكون من الصعب قياس حجم القضيب لأن المزيد والمزيد من الرجال يعانون من السمنة. عندما يزداد الوزن، يتم إخفاء جزء من القضيب بسبب السمنة.

إذا كنت نحيفا، يبدأ قضيبك في الظهور بشكل أكبر قليلا في نفس الحجم. لهذا السبب نصيحة للرجال الذين يريدون زيادة حجم قضيبهم هو تقليل وزنهم. كما تسبب الدهون الزائدة صعوبات في تحفيز القضيب وكدا العملية الجنسية.

هل فعلا طول القضيب مهم في العلاقة الجنسية

عادة ما يكون هناك سبب نفسي لمثل هذا الاعتقاد. غالبا في أثناء فترة البلوغ، يتفاخر الصبيان بطول قضبانهم ويسخرون من بعضهم البعض حول حجم القضيب خاصة الصغير منه.

بمرور الوقت، يمكن أن تتطور هذه الحالة الذهانية مثل السرطان. أحيانا يأخذ هذا التشوه الجسدي بين قوسين شكل اضطراب يدرك فيه الشخص أن هناك خطأ في جسمه. قد يشعر الناس بهذا أيضا حول أنفهم أو ثديهم. لكن هذه الأنواع من الأشخاص تعيش مدى الحياة مع عقلية أن حجم القضيب لديهم صغير.

سياسة الشركات المضللة في

يسعى أصحاب الشركات المنتجة المراهم وحبوب زيادة طول وحجم القضيب وكدا المعلنين والمسوقين لهم إلى توليد إحساس لدى الرجال أن الزوجة أو الشريك الجنسي مهتم اكتر بطول القضيب، لكن أظهرت جل الدراسات العلمية التي أجريت في الموضوع أن معظم الرجال الذين يعتقدون أن قضيبهم صغير ويحتاج إلى تكبير في الواقع لديهم بالفعل قضيب طبيعي الحجم.

كما يعتقد الكثير من الرجال أن دون زيادة حجم القضيب، فلن يتمكنوا من إرضاء الشريك الأنثوي في أثناء الجماع. هدا مفهوم خاطئ للعملية الجنسية لأن الجزء العلوي فقط من مهبل المرأة حساس بما يكفي لإشباعها الجنسي. وكشف بحث أن نحو 80 في المائة من النساء لا يهتمن بحجم قضيب شريكهن.

لكن هذه الحقائق غالبا ما توجد عند الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة!؟

منتجات تكبير حجم القضيب

المراهم أو الكريمات والحبوب
Photo by Dainis Graveris from pexels

أغلب طرق تكبير القضيب التي تروج في الشبكة العنكبوتية غير فعالة وهي فقط هدر للوقت والمال، وقد يتسبب بعضها مضاعفات خضيرة قد تؤدي إلى بثر القضيب. فيما يلي بعض أكثر المنتجات تسويقا:

المراهم أو الكريمات والحبوب:

تقولون انها على فيتامينات أو معادن أو أعشاب أو هرمونات وتدعي هذه الشركات المصنعة أنها تكبر القضيب وتزيد من وقت الممارسة الجنسية. لكن لم يثبت علميا أن هذه المنتجات نجحت في أداء وظيفتها، بل يمكن أن تسبب أثار جانبية خطيرة.

المضخات الهوائية:

 يكمن دورها في ضغط الهواء والتالي ضخ المزيد من الدم إلى داخل القضيب، مما يجعله يتورم، قد تجعل المضخات شكل القضيب أكبر مؤقتا. لكن استخدام هذه الأخيرة لفترات كثيرة للغاية أو طويلة للغاية من الممكن أن يتسبب في تلف النسيج المرن في القضيب مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب.

تمارين تكبير حجم القضيب

الإطالة بالشد

Photo by Deon Black on Unsplash

تقنية الجيلكينغ

تستخدم هذه التقنية حركة اليد فوق اليد لدفع الدم من القاعدة إلى رأس القضيب. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة تبدو أكثر أمانا من الطرق الأخرى، فإنه ليس هناك دليل علمي على فعاليتها، ومن الممكن أن تؤدي إلى تكون ندبات وتتسبب في حدوث الم وتشويه القضيب.

الإطالة بالشد

تشمل هذه التمارين لصق أداة تمديد أو إطالة، يشار إليها أيضا باسم جهاز سحب القضيب، لبذل نوع من الشد اللطيف. وقد ذكرت بعض الدراسات الصغيرة زيادة الطول من 1 إلى 3 سنتيمترات باستخدام هذه الأجهزة إلا أن الأمر يتطلب إجراء أبحاث أكبر وأكثر دقة لإثبات السلامة والفعالية.

هل الحل هو الجراحة

ربما تكون الجراحة هي الطريقة الوحيدة لزيادة حجم القضيب قليلا، لكن النتائج أيضا قليلة جدا.
هناك العديد من العلاجات الجراحية لتكبير القضيب، ومعظمها ينطوي على مخاطر حدوث مضاعفات كبيرة.
تشمل طرق تكبير القضيب الجراحية تكبير القضيب وتحرير الرباط المعلق.

تتضمن عملية تكبير القضيب حقن الخلايا الدهنية في القضيب أو تطعيم الخلايا الدهنية على القضيب. يمكن أن يؤدي حقن الخلايا الدهنية في القضيب إلى التورم والتشوه.

في بعض الحالات، قد تكون إزالة القضيب ضرورية. قد يكون ترقيع الخلايا الدهنية على القضيب فعالا؛ ومع ذلك، قد تختفي الزيادة في الحجم بمرور الوقت. يؤدي تحرير الرباط المعلق إلى زيادة طول القضيب الرخو، ولكنه لا يزيد من طول القضيب المنتصب ويمكن أن يسبب مشكلات في الوظيفة الجنسية.

توصيات المنظمات العلمية

تعتبر جمعية المسالك البولية الأمريكية (AUA) أن حقن الدهون وهو إجراء لتكبير القضيب المحيطي لم يثبت أنه آمن أو فعال. كما تنظر AUA في تقسيم الرباط المعلق للقضيب لزيادة حجم القضيب.

الطول عند البالغين هو إجراء لم يثبت أنه آمن أو فعال ". تم نشر كلا التصريحين لأول مرة في يناير 1994 وتم إعادة تأكيدهما منذ ذلك الحين. تشمل مضاعفات إجراءات تكبير القضيب التندب الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى انكماش القضيب أو ضعف الانتصاب.

الشراء من موقع aliexpress على هذا الرابط: كل ما تحتاجه من ملحقات المتعة للشريك.

تكبير حجم القضيب

Photo by cottonbro from Pexels

google-playkhamsatmostaqltradent