recent
أخبار ساخنة

كيفية تبيض بشرة الوجه بأسهل الطرق؟ يمكن لهذه النصائح الثمانية أن تنفعك

الصفحة الرئيسية
How to whiten facial skin in the easiest way

كيفية تبيض بشرة الوجه، يتحدد لون الجلد الطبيعي أساسًا بعاملين: الأول هو محتوى الميلانين والكاروتين والهيموجلوبين في الجلد، والآخر هو سمك الجلد. العوامل الوراثية، وعوامل الغدد الصماء، والأمراض المزمنة، والنوم والأمراض العقلية، والنظام الغذائي، والتعرض لأشعة الشمس، والاستخدام غير السليم لمستحضرات التجميل، وما إلى ذلك، كلها عوامل تؤثر على نضارة البشرة. مستحضرات التجميل ليست حلاً سحريًا.

كيفية تبيض بشرة الوجه بالوصفات الطبيعية

أعتقد أن هذه مشكلة تفكر فيها كل النساء. بعد كل شيء، كل امرأة تحب الجمال، فكيف يمكن تبيض بشرة الوجه؟ كيف تحصل على وجه ابيض؟ بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على نصائح التبييض السريع للبشرة، بحيث يمكنك بسهولة تنفيذها في البيت بأقل الإمكانيات وبمكونات طبيعية موجودة في كل مطبخ.

اقرا أيضا: عوامل تسبب الشيخوخة المبكرة للشعر

أسرع قناع لتبييض الوجه في دقائق: قناع البيرة

يمكن للبيرة أن تقلص المسام وتحقق تأثير تبييض سريع.

الطريقة: في وعاء صغير صبي القليل من البيرة، اغمسي قناع قطني وطبي في البيرة، ثم اعصريه قليلا، وضعها على الوجه. بعد نصف ساعة سيتم امتصاص الماء الجاف، ثم كرر الخطوات السابقة عدة مرات. يمكن للبشرة تصبح قوية وسلسة، التزامي بهذا القناع لفترة لأجل يمكن تحقيق أحسن النتائج ليظهر تأثير التبييض.

كيفية تبيض بشرة الوجه التبييض بماء الياسمين

إذا كان لديك زهور الياسمين في المنزل، يمكنك قطفها عندما لا تكون الأزهار مفتوحة بالكامل، وتغمسها في الماء المغلي البارد. وضعها في وعاء محكم الغلق، وبعد أيام قليلة، أضف اليها بعض الكحول الطبي. يمكن استخدامه لترطيب الوجه بعد غسله لتغذية البشرة وتقليص المسام.

طريقة التبييض بالماء المالح الخفيف

يمكن للمياه المالحة الخفيفة أن تقشر الجلد، بينما تنظف البشرة، يمكنها تحقيق تأثير تبييض جيد.

الطريقة: خذ كمية مناسبة من الملح واخلطها بالماء النظيف وحركها جيداً، ثم استخدمي فوطة قطنية واغمسها في الماء المالح، وضعيها برفق على الوجه. انتظري حتى يتبخر الماء المالح على الوجه، وبعد ذلك ستكون هناك جزيئات بيضاء صغيرة متبقية، ثم اغسليها بالماء.

أقوى وصفة لتفتيح البشرة: قناع عصير اللوف

اختاري لوفة طازجة، اغسليها وقشريها، ضعيها في عصارة، اعصري العصير وفلتريه. ثم أضيفي كمية مناسبة من الدقيق واخلطيها في عجينة، ثم ضعيها بالتساوي على الوجه. اغسله بعد ان تجف، اللوف غني بالفيتامينات وله تأثير جيد جدًا على تبييض البشرة، خاصة للبشرة المصبغة، مما يجعل البشرة تتوهج من الداخل إلى الخارج.

طريقة التبييض باستخدام عصير الجزر

هذا التبييض مناسب للأمهات المصابات بالنمش على وجوههن. يمكنك عصر الجزر في عصارة وإضافة القليل من الحليب والتقليب جيداً ثم تطبيقه على وجهك ويفضل استخدامه ليلاً قبل الذهاب إلى الفراش، ويمكنك غسله في صباح اليوم التالي، وسيختفي تدريجياً النمش بالاستخدام المستمر.

خلطة فورية لتفتيح الوجه: تبييض عسل الطماطم

قطعي نصف حبة طماطم واطحنيها جيدا لتحصلي على عصير الطماطم، أضيفي كمية مناسبة من العسل إلى عصير الطماطم، وحركيها جيدًا. ضعيها على الوجه أو اليدين، ثم اغسليها بعد 15 دقيقة. يمكن عمل هذه الطريقة 1 الى 2 مرات في الأسبوع. هذه الوصفة مناسبة جدا للبشرة المعرضة لحب الشباب، ويمكنها إزالة الدهون بشكل فعال وجعل البشرة أكثر بياضًا وأكثر اشراقا.

كيفية تبيض بشرة الوجه ماسك الحليب

نعلم جميعًا أن الحليب شديد البياض، يجب أن يكون أداة يمكن استخدامها لتبييض البشرة، كما أن الحليب يحتوي على عناصر غذائية عالية، والتي لا يمكنها فقط تبييض البشرة، ولكن أيضًا يغدي البشرة من خلال مدها بالعناصر الغذائية الضرورية.

خلطات تبيض الوجه: طريقة التبييض بالخل والجلسرين

الخل والجلسرين كلاهما من الأطعمة المفيدة للتبييض، لكنهما يكونان أكثر فاعلية عند مزجهما وتطبيقهما على الوجه! يمكنك مزج الخل والجلسرين بنسبة 5 إلى 1، وبعد مزجهما بالكامل، يمكنك تطبيق الخليط على الوجه، والالتزام طويل الأمد بالقناع يمكن أن يجعل البشرة حساسة ومبيضة.

google-playkhamsatmostaqltradent